معايير حماية البيانات



تعتبر بوابتا مركز العمل و أخبار العمل منتجا قياسيا يتم إستخدامه من قبل العديد من المنظّمات و المؤسسات. بصفته ممثلا لجميع البوابات المماثلة من الناحية الفنية، تمّ إسناد ختم حماية البيانات وفقا لمعايير خصوصية الإنترنيت (ips) لبوابة مشابهة من الناحية الفنية و هي مركز العمل في منطقة راينغاو تاونوس. المزيد من المعلومات …

إن هدفنا هو أن نوفر لك خدمات تكون فيها بياناتك الشخصية تحت السرية التامة و يتم التعامل معها و توضيفها بدقة، حيث تكون أنت الذي يقرر الكشف أو الإفصاح عنها لطرف آخر. أنت تعهد لنا ببياناتك الشخصية و نحن نحافظ عليها بكل أمانة مع احترام المتطلبات القانونية.

في ما يلي، سوف نزودك بمعلومات تفصيلية حول نوع البيانات التي نجمعها و نخزنها بالنسبة لكل مناسبة. كما سنعلمك بسبب قيامنا بذلك و كيفية استخدام هذه البيانات. باستثناء إمكانية إنشاء حساب مترشح فردي في MYjobNEWS ، لا توجد بيانات شخصية مطلوبة عند استخدام موقع مركز العمل. يتم جمع معلوماتك الشخصية و بياناتك الشخصية المقدمة في MYjobNEWS و تخزينها و استخدامها فقط للغرض المقصود في تبادل الإنترنت بأكبر قدر من العناية و النزاهة.

المسؤول عن المعالجة و بيانات الإتصال

Jobnet.AG
Luisenstraße 41
10117 Berlin
الإنترنيت: www.jobnet.ag
البريد الإلكتروني: info@jobnet.ag
Dr. Christoph Wesselmann (الدكتور كريستوف فيسيلمان) (الرئيس), cw@jobnet.ag

تخزين عنوان IP

يتم الاحتفاظ بعنوان IP الذي ينقله متصفح الويب خصيصا لمدة سبعة أيام و بشكل صارم من أجل اكتشاف الهجمات على صفحات الويب والحد منها والتمكن من القضاء عليها. بعد إنتهاء هذه الفترة، يتم حذف عنوان IP أو إخفاء هويته. الأساس القانوني هو الفقرة 1و من المادة 6 من النظام الأساسي للخصوصية.

بيانات الإستخدام

في كل مرة يتم طلب ملف من هذا الموقع، يتم تخزين بيانات الوصول. كل سجل يتكون من:
-إسم الملف
-تاريخ و توقيت الطلب
-كمية البيانات المنقولة
-حالة الوصول (نقل الملفات، الملف غير موجود، إلخ)
-وصف لنوع متصفح الويب المستخدم.
-عنوان IP للكمبيوتر الطالب.
يتم تقييم البيانات المخزنة حصريًا لأغراض إحصائية، ولا يتم الإفصاح عنها لجهات الخارجية، حتى و لو كانت على شكل مقتطفات.

ملفات تعريف الإرتباط

لأسباب فنية، نستخدم ملفات تعريف الارتباط المؤقتة (مثل المعرفات التي يمكن لخادم الويب إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك ملفات تعريف الارتباط للجلسة)، والتي من خلالها يتم التحكم في اتصالك بمواقعنا الإلكترونية أثناء الجلسة. يتم حذف ملفات تعريف الإرتباط تلقائيًا عند مغادرة موقعنا؛ لا يتم حفظ أي بيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتم المعالجة إستنادا على الفقرة 1و من المادة 6 من النظام الأساسي للخصوصية و من أجل تحسين أو إتاحة إرشادات المستخدم و تعديل عرض موقعنا على الويب. يمكنك ضبط المتصفح الخاص بك بحيث يعلمك بوضع ملفات تعريف الارتباط. لذلك يصبح استخدام ملفات تعريف الارتباط شفافًا بالنسبة لك. ومع ذلك، نود أن نشير إلى أن وظيفة العرض ستتأثر إذا لم يتم قبول ملفات تعريف ارتباط الجلسة.

إذا وافقت على جميع ملفات تعريف الإرتباط، بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط المؤقتة الضرورية فنّيا، فسيتم أيضًا استخدام أدوات خارجية من Google (خرائط Google) لتمكينك من البحث عن وظيفة على خريطة Google التفاعلية في علامة التبويب JobMAPS. إننا نضع ملفات تعريف الارتباط على أساس موافقتك على شعار ملفات تعريف الارتباط. إذا وافقت على ملفات تعريف الارتباط المؤقتة الضرورية من الناحية الفنية فقط، فلن يكون استخدام JobMAPS ممكنًا. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت من أجل استخدام البحث عن وظيفة على الخريطة التفاعلية.

النشرة الإخبارية

نحن نقدم لك الفرصة لطلب النشرة الإخبارية على موقعنا. إذا كنت قد منحتنا موافقة منفصلة بأننا سنبلغك عن طريق البريد الإلكتروني بالوظائف الشاغرة الحالية المناسبة لك، فسيتم تنفيذ المعالجة على أساس الفقرة 1أ من المادة 6 من النظام الأساسي للخصوصية.ومع ذلك، لا يُسمح بهذا أيضًا إلا على أساس موافقة. يمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت دون التأثير على قانونية المعالجة التي تمت حتى الآن. إذا تم سحب الموافقة، فسنوقف معالجة البيانات المعنية. إذا لم تعد ترغب في تلقي نشرة إخبارية في المستقبل، فيمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت، على سبيل المثال عن طريق البريد الإلكتروني إلى info@jobnet.ag أو عبر الرابط لإلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية الذي تجده في كل رسالة بريد إلكتروني إخبارية.

الخرائط و يوتيوب

نقوم بتضمين خدمات الخرائط و مقاطع الفيديو على مواقعنا الإلكترونية التي لم يتم تخزينها على خوادمنا. حتى لا يؤدي فتح مواقعنا الإلكترونية التي تحتوي على خدمات الخرائط و مقاطع الفيديو المضمنة تلقائيًا مباشرة إلى إعادة تحميل محتوى تابع لمزود جهة خارجية، نعرض في خطوة أولى صور المعاينة المحفوظة محليًا للخرائط فقط. هذا يعني أن مزود الجهة الخارجية لا يتلقى أية معلومات.

فقط بعد النقر فوق صورة المعاينة، سيتم إعادة تحميل محتوى مزود الجهة الخارجية. بهذه الطريقة، يتلقى مزود الجهة الخارجية معلومة تفيد بأنك قمت بفتح صفحتنا و فتح بيانات الاستخدام المطلوبة تقنيًا في هذا السياق. ليس لدينا أي تأثير على معالجة البيانات الإضافية من قبل مزود الجهة الخارجية. بالنقر على صورة المعاينة، تمنحنا موافقتك على إعادة تحميل محتوى مزود الجهة الخارجية.

هناك مستوى مناسب من حماية البيانات لـ Google / YouTube (الولايات المتحدة الأمريكية) (اتفاقية حماية الخصوصية (المادة 45 الفقرة 1 من النظام الساسي للخصوصية)). إذا قمت بالنقر فوق صورة معاينة، فسيتم إعادة تحميل محتوى مزود الجهة الخارجية على الفور. إذا كنت لا تريد إعادة التحميل على صفحات أخرى، فالرجاء عدم النقر فوق معاينة الصور بعد الآن.

التسجيل و منطقة المترشح

إذا كنت ترغب في المشاركة في خدمة MYjobNEWS ، يجب عليك أولاً التسجيل للحصول على حساب مترشح. تخضع مشروعية معالجة البيانات (انظر القسم التالي) للفقرة 1 أ من المادة 6 من النظام الأساسي للخصوصية بناءً على موافقتك. نقوم بمعالجة بياناتك لغرض دعم و تنظيم أنشطة البحث الشخصية عن الوظائف و أنشطة الترشح. نحن نجمع فقط المعلومات المطلوبة لاستخدام الخدمات المقدمة في حساب مقدم الطلب الشخصي. من الضروري تقديم الاسم الأول والأخير (العنوان الشخصي) واسم المستخدم وكلمة المرور (تسجيل الدخول إلى حساب مقدم الطلب). لن يتم نشرها على أي حال ولن يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة. . لن يتم نشر هذه البيانات في أي حال من الأحوال ولن يتم الكشف عنها لأطراف أخرى.

إضافة إلى ذلك، نقوم على هذا الأساس بمعالجة البيانات الرئيسية بما في ذلك بيانات الإتصال (مثل اللقب، الإسم، تاريخ الميلاد، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رقم الهاتف المحمول)، معلومات عن الإستشارة المهنية و الإدماج في العمل (السيرة الذاتية، دليل على الدرجات العلمية، إلخ...، معلومات عن المعرفة والمهارات، رخصة القيادة، المؤهلات، الشروط مثل التنقلية و التوفر، البيانات المتعلقة بعروض الشغل، البحث عن الوظائف و ردود المشغلين، إدخالات من التقويم و دفتر الملاحظات المتواجدين في البوابة الشخصية)، بيانات المشغلين العلنية. هناك إدخالات إجبارية (تم تعيينها على هذا النحو) و إدخالات إختيارية.
يمكنك تغيير أو حذف ملف التعريف الخاص بك في أي وقت داخل الحساب. تتم إثر ذلك إزالة البيانات تلقائيًا من نظامنا، شريطة عدم وجود فترات استبقاء أو عدم ضرورة البيانات في الحالات الفردية (على سبيل المثال، في حالة وجود متطلبات معلقة لجمع المستحقات).

حماية البيانات

لقد قمنا بوضع تدابير أمنية تقنية و تنظيمية لحماية بياناتك التي نقوم بإدارتها من التلاعبات العرضية أو المتعمدة، الضياع،التلف أو الأشخاص غير المرخصين. يتم تحسين تدابير الحماية الخاصة بنا بصفة مستمرة وفق التطور التكنولوجي.

على سبيل المثال، نستخدم طريقة تشفير في النطاق الكامل لحسابات المستخدمين، أي أن معلوماتك يتم نقلها مشفرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادمنا والعكس بالعكس عبر الإنترنت. نستخدم شهادة أمان منفصلة وجديرة بالثقة لهذا الغرض. يمكنك التعرف على النقل الآمن للبيانات عن طريق رمز القفل على شريط الحالة في متصفحك الذي يتم إغلاقه ويبدأ شريط العناوين بـ https: // www .... يتم نقل النصوص الخالصة دون تشفير إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب.

متلقي البيانات الشخصية

معالجة العقود
نحن تقوم بنقل بياناتك كجزء من لجنة معالجة العقود وفقا للمادة 28 من النظام الأساسي للخصوصية الموجه لمقدمي الخدمات الذين يدعموننا في تشغيل مواقعنا الإلكترونية والعمليات ذات الصلة. يلتزم مزودو الخدمة التزاما صارما بتعليماتنا ويلتزمون بموجب العقد. نستخدم مزودي الخدمة التاليين: Jobcenter Consulting GmbH, Harkortstr. 5, 04107 Leipzig للتصميم و الإعداد التقني و الدعم لموقع الويب

نقل البيانات إلى جهات خارجية أخرى
نحن لا نقوم بنقل بياناتك إلى جهات خارجية إلا إذا كنت ترغب في ذلك. يتم ذلك مثلا عندما تقوم بالترشح لوظيفة عبر الإنترنت. في هذه الحالة، نقوم بنقل المعلومات التي أدخلتها إلى حساب المستخدم الخاص بك أو السيرة الذاتية لهذه الشركات. ينطبق هذا أيضًا على الرسائل التي ترسلها إلى مستخدمين آخرين. إذا قمت بإدخال سيرة ذاتية، فيمكن للشركات رؤية هذه المعلومات (إذا لزم الأمر بشكل مجهول) والاتصال بك مباشرة أو عن طريق وسيط. للقيام بذلك، يمكنك منح الموافقات المناسبة عند معالجة بياناتك. إذا جعلت ملف المترشح الخاص بك مرئيًا في شبكة العمل بأكملها، فيمكن لمشتركين آخرين في شبكة العمل الاطلاع على بياناتك. لا يتم نقل البيانات إلى جهات خارجية بشكل صريح بمجرد كون البيانات مرئية داخل شبكة العمل العامة. لذلك هناك دائمًا تحكم كامل في بيانات ملفك الشخصي. يمكنك أن تقرر في أي وقت ما إذا كان سيتم نشر بياناتك على الإنترنت أو مشاركتها مع أطراف ثالثة (المشغلون والوسطاء) كما يمكنك ان تقرر أي نوع من البيانات سيتم نشرها. لا ننقل بياناتك إلى جهات خارجية لأغراض الإعلان أو أبحاث السوق أو ما شابه.

بيانات إتصال مسؤول حماية البيانات

إن مسؤول حماية البيانات في شركتنا متاح لتزويدك بالمعلومات أو الإقتراحات حول موضوع حماية البيانات:

Vladyslav Prykhodko (فلاديسلاف بريكودكو)
Jobnet.AG
مكتب لايبزيج: Harkortstraße 5
04107 Leipzig
ألمانيا
الهاتف: 94 17 217 341 0049
البريد الإلكتروني: vp@jobnet.ag
موقع الويب: www.jobnet.ag

لمزيد من المعلومات أو الطلبات أو الاقتراحات حول موضوع حماية البيانات، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. info@jobnet.ag نتمنى لك كل النجاح!

الحقوق: حقوقك كمستخدم

عند معالجة بياناتك الشخصية ، يمنحك النظام الأساسي للخصوصية حقوقًا معينة كمستخدم لموقع ويب:

1. الحق في الإستعلام (المادة 15 من النظام الأساسي للخصوصية):

لديك الحق في طلب التأكيد على معالجة بياناتك الشخصية. إذا كان الأمر كذلك، فيحق لك الحصول على معلومات حول هذه البيانات الشخصية والمعلومات الواردة في المادة 15 من النظام الأساسي للخصوصية.

2. الحق في التصحيح أو الحذف (المادتين 16 و 17 من النظام النظام الأساسي للخصوصية):

لديك الحق في أن تطلب على الفور تصحيح البيانات الشخصية الخاطئة المتعلقة بك و إكمال البيانات الشخصية غير المكتملة إذا تطلب الأمر ذلك

لديك أيضًا الحق في المطالبة بحذف البيانات الشخصية المتعلقة بك دون تأخير إذا تم تطبيق أحد الأسباب المذكورة بالتفصيل في المادة 17 من النظام الأساسي للخصوصية. مثلا إذا لم تعد هناك حاجة إلى البيانات الخاصة بالأغراض المتبعة.

3. الحق في تقييد معالجة البيانات (المادة 18 من النظام الأساسي للخصوصية):

لديك الحق في المطالبة بتقييد المعالجة إذا تم استيفاء أحد الشروط الواردة في المادة 18 من النظام الأساسي للخصوصية، مثلا إذا كنت تعترض على المعالجة وفقًا للمادة 21 من النظام الأساسي للخصوصية أو طوال فترة الفحص المحتمل لما إذا كانت مصالحنا المشروعة تفوق اهتماماتك كموضوع بيانات.

4. الحق في نقل البيانات (المادة 20 من النظام الأساسي للخصوصية):

في بعض الحالات الواردة بالتفصيل في المادة 20 من النظام الأساسي للخصوصية، يحق لك تلقي البيانات الشخصية المتعلقة بك على شكل منظم ومشترك وقابل للقراءة آليا أو لطلب نقل هذه البيانات إلى جهة خارجية.

5. الحق في الإعتراض (المادة 21 من النظام الأساسي للخصوصية):

إذا تم جمع البيانات إستنادا إلى الفقرة 1و من المادة 6 من النظام الأساسي للخصوصية (معالجة البيانات لحماية المصالح المشروعة) أو إلى الفقرة 1هـ من المادة 6 من النظام الأساسي للخصوصية (معالجة البيانات لحماية المصلحة العامة أو ممارسة السلطة الرسمية)، يحق لك الاعتراض على المعالجة في أي وقت لأسباب تترتب عن وضعك الخاص. لن نقوم بعد ذلك بمعالجة البيانات الشخصية ما لم تكن هناك أسباب شرعية واضحة للمعالجة تفوق مصالحك و حقوقك و حرياتك، أو أن المعالجة تخدم إثباتك، ممارستك أو دفاعك عن المطالبات القانونية.

6. حق الإستئناف أمام سلطة إشرافية:

وفقا للمادة 77 من النظام الأساسي للخصوصية، لديك الحق في تقديم شكوى إلى سلطة إشرافية إذا كنت تعتقد أن معالجة البيانات الخاصة بك تنتهك أحكام حماية البيانات. يمكن التمتع بحق الإحتجاج الاستئناف لدى سلطة إشرافية في الدولة العضو في مكان إقامتك، مكان عملك أو مكان الإنتهاك المزعوم.

وجود إتخاذ القرار التلقائي

نحن نتنازل عن اتخاذ القرار التلقائي أو التنميط بمعنى القرارات التي لها تأثير قانوني على الشخص المعني أو تأثير كبير على الشخص المعني (مثلا لدى شركات التأمين أو وسطاء الإئتمان).

معالجة البيانات الخاصة بالأشخاص تحت السن القانونية

إن البوابة غير مخصصة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا. نحن لا نجمع معلومات عن قصد من الأطفال والمراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا وسنقوم بمسح جميع المعلومات من هذا النوع بمجرد أن يعلمنا أحد الوالدين أو الوصي انه قد تم جمع هذه المعلومات من قبلنا.